دليل خدمات شركة دبي الوطنية للتأمين

دليل خدمات شركة دبي الوطنية للتأمين
دبي الوطنية للتأمين

تقدم شركة دبي الوطنية للتأمين عدة من الخدمات التأمينية التي تستفيد منها الشركات بالإضافة إلى الخدمات التأمينية للأفراد، ويشمل ذلك تأمين السيارات والتأمين الصحي، ولا بد من التواصل مع الشركة، حتى يتمكن المواطن أو المقيم من الحصول على عرض أسعار لخدمات هذه الشركة.

دليل خدمات شركة دبي الوطنية للتأمين

يوضح الجدول التالي مختلف خدمات شركة دبي الوطنية للتأمين: [1]

الخدمة الفئة البيان
التأمين البحري التأمين التجاري يمكن لهذا التأمين تغطية حركة البضائع عن طريق الاستيراد أو التصدير من أي مكان في العالم -باستثناء مناطق معينة- إلى الإمارات العربية المتحدة والعكس عن طريق البحر أو الجو أو البر وما إلى ذلك، وهو تأمين ضد جميع المخاطر والمخاطر المحدودة.
التأمين الطبي التأمين الشخصي تتوفر مجموعة واسعة من خطط التأمين الطبي للمستفيد وعائلته حتى يختار من بينها، وفقًا لاحتياجاته بالإضافة إلى ما يقرب من 1000 مزود بما في ذلك المستشفيات الكبرى والعيادات والأطباء ومراكز التشخيص والأشعة والمختبرات والصيدليات.
التأمين الطبي الجماعي التأمين التجاري يوفر هذا التأمين مجموعة واسعة من خطط التأمين الطبي لتلبية احتياجات مختلف فئات الموظفين بالإضافة إلى ما يقرب من 1,000 مقدم خدمة بما في ذلك المستشفيات الكبرى والعيادات والأطباء ومراكز التشخيص والأشعة.
التأمين العام والحوادث الشخصية التأمين التجاري تقدم شركة دبي الوطنية للتأمين تأمينًا جماعيًا على الحياة وفوائد الحوادث الشخصية مما يساعد أصحاب العمل على تقليل العبء المالي على كل من صاحب العمل والموظف.
التأمين الهندسي التأمين التجاري تقدم شركة دبي الوطنية للتأمين تأمين جميع المخاطر للمقاولين لمشاريع البناء، وتأمين جميع مخاطر التركيب، وتأمين معدات وآلات المقاولين، وتأمين أعطال الآلات وغير ذلك.
التأمين على الممتلكات التأمين التجاري يقدم هذا التأمين تغطية أوسع لمخاطر الممتلكات التجارية مثل المباني والمحتويات والمصانع والآلات والمخزون وجميع التعرضات للمخاطر المرتبطة بها بأسعار تنافسية للغاية بموجب تأمين جميع مخاطر الممتلكات والتأمين ضد الحرائق والمخاطر المرتبطة بها وتأمين انقطاع الأعمال.
الحوادث العامة التأمين التجاري لا يمكن تغطية الخسارة المباشرة للأموال بموجب أي سياسة للأضرار المادية، ولكن بموجب تأمين الأموال هذا؛ يتم تغطية الأموال عند التواجد في مكان آمن أو مخزن وأثناء نقلها بين مقر المستفيد والبنك أو بطريقة أخرى.
المسؤولية القانونية التأمين التجاري تواجه كل شركة خطر المسؤولية القانونية تجاه الجمهور أثناء ممارستها لأعمالها، وتعفي سياسة المسؤولية العامة الخاصة بنا من مثل هذه المسؤوليات القانونية تجاه الأطراف الثالثة الناشئة عن النشاط التجاري في المبنى.
تأمين الدراجة الهوائية التأمين الشخصي يوفر تأمين الدراجة الهوائية تغطية للخسارة أو التلف بما في ذلك السرقة والتلف العرضي للدراجة بالإضافة إلى تغطية الحوادث الشخصية والمسؤولية العامة أثناء استخدام الدراجة مما يسمح بالخروج والاستمتاع بالرحلة مع مجموعات الهواة والأصدقاء والعائلة الذين يتم تغطيتهم إذا حدث الأسوأ.
تأمين السفر التأمين الشخصي توفر شركة دبي الوطنية للتأمين الحماية للسلع الثمينة على مستوى العالم على مدار الساعة، وتتمتع هذه الشركة بمجموعة واسعة من خيارات التأمين الفريدة لتناسب متطلبات التأمين لكل فرد في الإمارات العربية المتحدة.
تأمين السيارات التأمين الشخصي في حالة وقوع حادث للسيارة ربما يؤدي ذلك إلى إصابة أو وفاة شخص آخر أو إلحاق الضرر بممتلكاته، وتقدم شركة دبي الوطنية للتأمين مجموعة واسعة من خيارات التأمين الفريدة لتناسب متطلبات التأمين لكل فرد في الإمارات العربية المتحدة.
تأمين المنزل التأمين الشخصي سواء كان المستفيد مالكًا للعقار أو مستأجرًا له؛ فإن وثيقة التأمين على المنزل لدينا تحمي المنزل ومحتوياته والممتلكات الشخصية ضد الأضرار الناجمة عن أي مخاطر.
تأمين أسطول السيارات التأمين التجاري يقدم هذا النوع من التأمينات تأمينًا شامل للسيارات أو تأمين الطرف الثالث لأسطول من مركبات الشركة لغايات التعويض عن الخسارة أو الضرر الناجم عن حادث.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *